الرئيسية » الأخبار » اخبار المسرح » اخبار السينما » أخبار الموسيقى » اخبار الفنون البصرية »   13 كانون الثاني 2019طباعة الصفحة

الغزاوي ومجلي يبحثان استكمال العمل بقصر طوباس الثقافي

 

استقبل وكيل وزارة الثقافة جاد الغزاوي في مكتبه ظهر اليوم، رئيس بلدية طوباس المهندس حسان مجلي وبحثا آلية دعم وتطوير قصر طوباس الثقافي واستكمال العمل به.

وأكد الغزاوي على أهمية العمل والتواصل الثقافي عبر البلديات والهيئات المحلية، وتعزيز دور المبدعين والمبدعات من خلال القصر الذي يعد منبراً هاماً لتطوير المشهد الثقافي للمحافظة.

كما شدد الغزاوي في اجتماعه الذي حضره كل من: الوكيل المساعد للشؤون المساندة ومكاتب المحافظات ماهر أبو ريدة، مدير عام التخطيط والمشاريع محمد دراغمة، مدير عام مكاتب المحافظات نبيل نوباني، على ضرورة إنجاح استكمال العمل بالقصر الثقافي ليكون حاضنة ثقافية ومجتمعية تخدم مواطني المحافظة وتساهم إلى حد كبير في تنفيذ الأنشطة الثقافية في كافة مجالات الإبداع الثقافي كالآداب، المسرح، التراث، الموسيقى، الفنون التشكيلية.

واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات في إطار الشراكة الدائمة والمستمرة لخدمة الفعل الثقافي.

وأشاد مجلي بجهود وزارة الثقافة لدعم استكمال العمل ببناء القصر الثقافي، ودورها الفعال في تنظيم الأنشطة الثقافية المختلفة في المحافظة، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك في سبيل إنجاح كافة الفعاليات الثقافية التي سيحتضنها القصر.