الرئيسية » الأخبار »   07 آب 2019طباعة الصفحة

اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية تعقد اجتماعها الثاني

 

عقدت اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية اجتماعها الثاني في دار محافظة بيت لحم.

ورحب كامل حميد محافظ بيت لحم بأعضاء اللجنة، مشدداً على ضرورة أن تكون خطة العمل المقدمة واقعية وتأخذ في الحسبان جميع شروط النجاح ، مؤكداً على أن العامل الثقافي يوحد جميع الأطياف والشرائح المجتمعية والدينية والاقتصادية .

وأقرت اللجنة الخطة المقدمة لعقد مؤتمر القطاع الخاص المزمع تنظيمه في شهر تشرين الأول المقبل، وكلفت اللجنة المشرفة البدء باتصالاتها لتنفيذ المقترح، كما كلفت اللجنة وزارة الاعلام باعداد خطة اعلامية واعلانية سيتم عرضها للمصادقة خلال الاجتماع القادم، وذلك عقب الاستماع إلى مقترحات قدمها وكيل الوزارة يوسف المحمود خلال الاجتماع .

من جانبه قدم رمزي أبو رضوان ممثلاً لجمعية الكمنجاتي برفقة الموسيقار الفلسطيني باتريك الاعمى ، مقترحاً لتنظيم حفل الافتتاح من خلال عرض مرئي اعتمد المؤثرات البصرية والسمعية والرسم بالضوء في باقة جمالية مدهشة، وقد ارجأت اللجنة اتخاذ القرار الى الاجتماع القادم بغية الاطلاع على المزيد من العروض .

كما عقدت اللجنة اجتماعاً ثانياً مع المحامي انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم واطلعته على قراراتها واستمعت الى رأيه في المقترحات المقدمة .

وأعقب ذلك اجتماع ثالث بين رئيس اللجنة وكيل وزارة الثقافة جاد غزاوي مع الفنانة عبير صنصور حيث بحثا التعاون في مجال العمل على انجاح فعاليات مشروع بيت لحم 2020 .

يذكر أن اللجنة الفنية تتكون من بلدية بيت لحم ووزارات السياحة و الاعلام والحكم المحلي والاقتصاد ووزارة المرأة وترأسها وزارة الثقافة، وهي تعقد اجتماعاتها بشكل دوري في بيت لحم .