الرئيسية » الأخبار »   03 تشرين الأول 2019طباعة الصفحة

بيت لحم 2020 تستعرض الخطة الإعلامية لعاصمة الثقافة العربية

ناقشت اللجنة الفنية لمشروع بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020 ، الخطة الإعلامية التي تقدمت بها وزارة الاعلام لهذا الحدث.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة في دار بلدية بيت لحم برئاسة جاد غزاوي وكيل وزارة الثقافة ومشاركة يوسف المحمود وكيل وزارة الاعلام وانطون مرقص مدير بلدية بيت لحم وجهاد جرايسه مديرة وزارة الاقتصاد في بيت لحم واسامة ستيتي من وزارة السياحة ويوسف ترتوري رئيس المكتب التنفيذي لبيت لحم 2020 وزهير طميزي مدير مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم ونداء يونس مديرة العلاقات العامة في وزارة الاعلام ، وكارمن غطاس وضحى اخميس من بلدية بيت لحم.
وفي مستهل الاجتماع رحب الغزاوي بالمشاركين واستعرض معهم نتائج الاجتماع السابق الذي عقد في مقر وزارة الثقافة برام الله حيث تم مناقشة المقترحات المقدمة لتنظيم حفل الافتتاح.

من جانبه قدم وكيل وزارة الاعلام يوسف المحمود تصوره لموضوع الخطة الاعلامية وأهدافها فيما استعرضت مديرة العلاقات العامة في الوزارة نداء يونس تفاصيل الخطة وأهدافها ومكوناتها وآليات تنفيذها والشركاء المقترحين للتنفيذ، وحظيت الخطة بموافقة اللجنة بعد ادخال بعض الملاحظات التفصيلية عليها .
كما استعرض يوسف الترتوري رئيس المكتب التنفيذي لبيت لحم 2020 نتائج اجتماعاته مع المؤسسات العاملة في قطاع المسرح ، وقدم مقترحاته المتعلقة بتشكيل لجنة المسرح والمؤسسات المتوقع مشاركتها.

من جهتها استعرضت كارمن غطاس مسؤولة ملف 2020 في بلدية بيت لحم وعضو "لجنة الشعار" ، عدداً من التصميمات المقدمة لمسابقة شعار " لوغو" بيت لحم عاصمة الثقافة العربية، مؤكدة أنه سيتم قريبا الاعلان عن الشعار الذي تم اختياره واعتماده.