الرئيسية »   طباعة الصفحة

وحدة الشكاوى

عزيزي المواطن

عزيزتي المواطنة

أهلاً وسهلا بكم عبر بوابتنا الالكترونية لوحدة الشكاوى في وزارة الثقافة

حرصاً من وزارة الثقافة على تقديم أفضل الخدمات لمنتفعيها في القطاع الثقافي من مبدعين ومثقفين ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة، وتماشياً مع أجندة السياسات الوطنية (2017-2022) والتي عنوانها "المواطن أولاً" وجوهرها إنجاز الاستقلال وتعزيز صمود شعبنا وبناء المجتمع المدني والدولة التي تحقق المساواة والعدل بين مواطنيها. من هنا فإن وحدات الشكاوى شكلت من أجل الإصلاح الإداري والمؤسسي. وحسب الهيكل التنظيمي فإن الوحدة تتبع الوزير مباشرةً لما لها من أهمية في اختصار الوقت والجهد، وصممت لتعيد تشكيل وصياغة الطريقة التي تتعامل بها الحكومة ووحداتها مع المواطنين لإدماجهم وتعزيز مشاركتهم في قراراته التي تمس حياتهم عبر الآليات التي تقدم فيها الخدمات لهم، وذلك لتوفير تغذية راجعة يبنى عليها تحسين جودة الخدمات العامة.

 

 

 

1.نظام الشكاوى رقم 8 لسنة 2016م ودليل الأجراءرات والنماذج الخاصة به

2. كيفية تقديم شكوى

3.تقرير الشكاوى السنوي السادس 2018

4.لتقديم شكوى، يمكنكم الدخول للنظام المركزي الحكومي المحوسب للشكاوى من خلال الرابط التالي

https://cs.pmo.gov.ps