ثقافة سلفيت تقدم مجموعات من الكتب لمكتبة بلدية سلفيت ومركز مصادر التنمية الشبابية في بديا
2017-09-18

قدم مكتب وزارة الثقافة في محافظة سلفيت مجموعات من الكتب لكل من مكتبة بلدية سلفيت العامة ومركز مصادر التنمية الشبابية التابع لنادي شباب بديا في مقر مكتب وزارة الثقافة في سلفيت وبحضور طاقم الوزارة وحليمة أبو شمه من مكتبة البلدية ووعد فرارجة عن مركز مصادر التنمية الشبابية.

من جهتها قالت مديرة مكتب وزارة الثقافة في محافظة سلفيت إبتسام الرابي: إن وزارة الثقافة تهتم وبشكل واضح برفد مكتباتنا بالكتب من أجل الاستفادة منها، وإن هذه المجموعات هي اصدارات وزارة الثقافة الحديثة وما تم شراؤه من معرض الكتاب الدولي العاشر والذي أقيم في رام الله من دور النشر المشاركة في المعرض، مؤكدين على أن يصل الكتاب ليد كل مواطن في المحافظة.

بدورها شكرت حليمة أبو شمه من بلدية سلفيت وزارة الثقافة ممثلة بمكتبها في سلفيت على الدعم المتواصل مع المكتبه سواء بالكتب أوالأنشطة.

هذا وشرحت وعد فرارجة من مركز مصادر التنمية الشبابية عن مبادرتها وهي ترميم باص قديم وجعله مكتبة وستوضع هذه الكتب في هذه المكتبة لتكون في متناول الجميع وشكرت مكتب وزارة الثقافة في سلفيت على تبنيها المبادرة ودعمها بالكتب مؤكدة ضرورة ايصال الكتاب ليد كل مواطني البلدة .

 

وزارة الثقافة الفلسطينية - 2016